page level ad

10/19/2011

السلام عليكم

Hanan Abdulhalim Alli ✆ info@gmail.com
This message may not have been sent by: info@gmail.com  Learn more  Report phishingالسلام عليكم
انا اسمى مدام حنان عبد الحليم على , من البصرة بالعراق, وزوجى الراحل
كان يعمل مهندس بشركة بترول بالبصرة , وانا كنت اعمل بالمستشفى
المركزية التابعة لمكتب الامم المتحدة بالعراق ببغداد قبل الحرب .
وزوجى قد قتل فى هجوم وهو فى طريقه للعمل, جاءته حافلة على الطريق بها
قنبلة وقتلته والسائق الخاص والحرس الخاص به ايضا , زوجى استلم قبل
وفاته 9.3 مليون من مكتب اليو ان بالعراق لبرنامج الطعام لوزارة البترول
بالبصرة..
من اجل امداد تموين التجهيزات والمواد الخام واعادة بناء لشمال وجنوب
روايلة بالعراق وعمل انابيب الزيت ومعامل التكرير التى دمرت بالحرب.
الوضع بالعراق كان سيئا للغاية بالخوض فى هذه الحرب المدنية بين
مجموعات من المدينة, وضعنا ايضا لم يكن جيدا على الاطلاق وغير امن , الغرض
من اتصالى بك هو وانا بحاجة للمساعدة فى استثماراموالى وهى 7.4 دولارا .
انا واطفالى نود الخروج من معسكر الاجئيين باميريكا والعيش بمكان امن
وسالم فقد اتينا الى هنا تابعين باللجوء السياسى الى اميريكا , انا
بالحاجة للمساعدة من رجل اعمال عربى لمساعدتى فى استثمار اموالى وشراء
منزل امن للعيش انا واطفالى الاربعة فى بلدك.
الرجاء الرد سوف اكون بانتظار ردك, وارسال رقم الهاتف والاسم بالكامل
وانا سوف اجرى لك اتصال وعبر الايميل .

فى سلامة ورعاية ال
مدام حنان على

No comments:

Post a Comment